MA3AKCAFE

عزيزى الزائر.....نرجو منك الدخول وسرعة التسجيل لكى تتمتع بكل ماهو جديد وحصرى مع تحيات تيم معاك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

MA3AKCAFE

عزيزى الزائر.....نرجو منك الدخول وسرعة التسجيل لكى تتمتع بكل ماهو جديد وحصرى مع تحيات تيم معاك

MA3AKCAFE

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
MA3AKCAFE

أجدد الأفلام الأجنبية من السينما إليك مباشرة

كل عام وكل اعضاء معاك كافى بخير رمضان كريم ...بمناسبه شهر مضان سيتم اعلان اقسام رمضانيه جديده ستكون متاحه طوال فتره الشهر الكريم ..وسيتم اعلان مشرفين جدد .. واتمنى التوفيق للجميع .... تيم معاك
زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء Qn20wg

2 مشترك

زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء

بوسى
    بوسى
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

انثى عدد الرسائل : 860
    العمل/الترفيه : طالبه فى الحب
    المزاج : رايقه
    اعلام الدول : زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء 3dflag14
    المود : زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء 8110

زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء Empty زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء

مُساهمة من طرف بوسى الإثنين أغسطس 03, 2009 12:43 am

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند بأنه على الرغم من الفوز الذي حققه الفريق على نادي فايدين في أولى مبارياته الرسمية لهذا الموسم إلا أنه غير راضٍ على الأداء الذي قدمه لاعبوه في تلك المباراة.

ومن جانبه قال محمد زيدان "المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق , فلاعبوا فايدين كانوا متحفزين جدا للقاء فريق كبير مثل دورتموند وهذا ما كنا نتوقعه فلقد واجهت مثل تلك المواقف عندما كنت ألعب ضمن صفوف بريمن وهامبورج".

وأضاف زيدان في حواره للموقع الرسمي للنادي "أستطيع أن أتفهم غضب المدرب من الأداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراة اليوم فلقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في تلك المباراة,لقد كنت محظوظاً في هدفي الذي أحرزته عندما تمكنت من دفع الكرة تجاه المرمى الخالي وأنا ملقى على الأرض".

واختتم زيدان تصريحاته قائلا "كان كل تفكيري منصب على تجنب ركلة الجزاء التي كنت سأحصل عليها في حالة عدم إحرازي للهدف ولكنني دائماً ما أعتقد أن الفرصة في ركلة الجزاء تكون مقسمة بالتساوي بين الحارس واللاعب فكان لزاماً عليّ إحراز الهدف".

يذكر أن دورتموند قد تمكن من تحقيق الفوز في أولى مبارياته الرسمية لهذا الموسم أمام نادي فايدين ضمن مباريات الدور الأول في كأس ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ,وتمكن زيدان من إحراز الهدف الثالث لفريقه بعدما راوغ أحد المدافعين والحارس الذي حاول عرقلته إلا أنه تمكن من إحراز الهدف وهو ملقىً على الأرض
    hobameranor
    hobameranor
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

ذكر عدد الرسائل : 2100
    العمل/الترفيه : HaCkEr
    المزاج : مش دارى بالدنيا
    اعلام الدول : زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء 3dflag10
    المود : زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء 3_adeb10

زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء Empty رد: زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء

مُساهمة من طرف hobameranor الأربعاء أغسطس 05, 2009 2:46 pm

تسلمى يا بوسى
    بوسى
    بوسى
    أعضاء متميزه
    أعضاء متميزه

انثى عدد الرسائل : 860
    العمل/الترفيه : طالبه فى الحب
    المزاج : رايقه
    اعلام الدول : زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء 3dflag14
    المود : زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء 8110

زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء Empty رد: زيدان : فضلت إحراز الهدف وأنا على الأرض بدلاً من الحصول على ركلة جزاء

مُساهمة من طرف بوسى الخميس أغسطس 06, 2009 1:42 am

hobameranor كتب:
    تسلمى يا بوسى
    مرسى ليك اووووووووووى ياهوبا
    وشكرا اوووووووووى على مرورك

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 1:22 pm